ماشاءالله تبارك الله وربي تجربتي ١٠٠/١٠٠شغل ممتاز واعجبتني مره وتعاملكم كان معي راقي ومحترم .الله يزيدكم من فضله.وعاد العطر الا في العبايه يجنن.🌹🌹
نوره القحطاني
الصراحه مالقيت نقاب زي كذا صدق يستاهل كل ريال
نوشه الشهراني
مره حبيت السرعه بالتوصيل ولا ندمت اني طلبت يهبل راكز صح وسواده حلو والعطر اللي فيه شيء ثاني ❤️❤️❤️❤️
جود القحطاني
amal Fahad
سئ جدا في التغليف
safa atwn